توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 17 أيلول 2024


وضعية الكواكب في الأبراج زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، بلوتو يتراجع في برج الجدي ، المريخ في السرطان ، الشمس وعطارد في برج العذراء ، الزهرة في برج الميزان ، أورانوس في برج الثور حالة تراجع ، القمر في برج الحوت ، يوم مناسب للزراعة وقص الشعر ، مناسب لتعزيز الروابط العائلية ،


*الحمل

ينتابك شعور بالملل ويمكن حنين لذكريات الماضي أو عم تفتقد لأشخاص غاليين ، حاول تبتعد عن الأجواء المتوترة والمثيرة للقلق ، تشغل تفكيرك أمور عائلية و تحاول إدخال تغييرات جديدة على المنزل ويمكن شراء حاجية مهمة ، تتخطى الصعوبات والعراقيل التي تواجهك .


*الثور 

تواصل مع الاصدقاء وأشخاص غالين وتجد القبول والإنسجام في محيطك ، حاول تنجز أعمالك المهمة وتحقق ما تسعى له  ، لأن التأخير يسبب لك عراقيل ، عندك كواكب داعمة ببيت الحظ والعاطفة تساعدك في تعزيز العلاقات العاطفية وعلاقتك مع الأسرة ، واذا عبالك إنتقال أو تغيير في مجال السكن أو العمل ، الظروف مساعدة ، موضوع عقار شاغل بالك ، قريبا تجد له الحل المناسب .


*الجوزاء 

تهتم بشؤونك المهنية والأسرية وتنجز الكثير من الأعمال وتحقق مساعيك التقدم والنجاح ، مسألة عالقة تحاول حلها وموضوع أوراق ، تتلقى دعوة وتلتقي الاصدقاء ، اخبار تخص الوالدين ومتابعة لوضع صحي .


*السرطان 

تجري إتصالات مهمة و أخبار جيدة تتعلق بموضوع دراسة وأوراق و للبعض سفر بعيد ، تشعر بتقرب الحبيب وتطور في علاقتك ، فترة مناسبة للتجار لتحقيق الربح والفائدة والطلاب للدراسة والتحصيل ، تقدم ونجاح يبرزك في المجتمع .


*الاسد 

تشعر بالتعب وعدم الإرتياح لبعض المواقف والأمور الطارئة ، قصص قديمة ومشكلة تسعى لحلها ، عندك نفقات كثيرة ودفع لبعض الفواتير ، واجبات تقوم بها تجاه الأسرة ، وضع صحي يتطلب الرعاية والإهتمام ، مال يأتيك من شريك أو مساعدة تتلقاها من أحدهم .


*العذراء 

قلق بشأن أمورك العائلية وأمور الشراكة  ، تجد صعوبة في تقبل التغييرات و الظروف المحيطة بك ، تحتاج لفترة هدوء وتأمل ، 
موضوع عقار أو سيارة يشغل بالك ، تسعى لحل مسائل عالقة .


*الميزان

عندك الكثير من الأعمال والمهام الموكلة إليك تسعى لإنجازها ، يطرأ تحسن على امورك المشتركة ، تحقق نجاح على الصعيد المهني والبعض عمل جديد ،  حاول تنظم أمورك وترتب أولوياتك لكي لا تشعر ب الإرباك ، إنتبه أكثر لصحتك وغذائك . 


*العقرب

تعيش أجواء عاطفية هادئة ومستقرة وتشعر ب الإرتياح مع الأحبة ، تولي الإهتمام للعائلة والأطفال في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، تشارك في فعالية وتمارس انشطة،  متنوعة ، تفكر ب إنتقال وتغيير في مجال العمل او السكن .


*القوس 

تنشغل بأمور العائلة والبيت وقلق بشأن أحد أفراد العائلة ويمكن وضع صحي يتطلب منك الإهتمام أكثر ، تقوم بإجراء إصلاحات وتعديلات ضرورية ، كن حذر من فقدان أو نسيان حاجية مهمة .


*الجدي

يوم للحركة والتواصل ونشاطك عم يزيد ، مقابلات ناجحة وتعزيز علاقتك بالمحيط اخ أو جار ، توقيع عقد بيع او شراء ، موضوع عقار أو ميراث تسعى للحصول عليه .


*الدلو 

تركيزك على امورك المالية ، عندك قبض و دفع مال والتزامات تقوم بها ، يمكن تشتري حاجية جديدة ، حاول تخفف من النفقات وتبتعد عن مشتريات غير ضرورية ، تخطط لرحلة أو سفرة قصيرة وزيارة أماكن لأول مرة .


*الحوت 

يومك في نشاطات كثيرة ولقاءات وعم تستقبل ضيوف والأصدقاء حولك ، تجد أشخاص داعمين لك وكلامك مسموع ، تسعى لتحسين امورك المالية وفرصة للبدء بعمل جديد .


مولود اليوم 17 من مواليد برج العذراء 

شخص محب للعمل ملتزم يحب الرتابة والنظام يتحمل المسؤولية ، مجتهد مثابر ،يحقق النجاح بجهده وتعبه ، 

فترة مناسبة للبدء بمشروع جديد وتحقيق نجاح على الصعيد الشخصي ، للبعض ترقية في مجال العمل ، وجود زحل ببيت الشراكة يسبب لك توتر مع الشركاء في مجال العمل والعاطفة .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر