آخر الأخبار     محمد عبد الستار السيد...وزير الأوقاف     محمد خالد رحمون وزيراً للداخلية في الحكومة الجديدة...فمن هو؟     من هي سلام سفاف وزيرة التنمية الإدارية في حكومة الجلالي؟     القاضي أحمد السيد وزيراً للعدل....فمن يكون ؟     لؤي المنجد: يتولى وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في الحكومة الجديدة     الدكتور فراس حسن قدور وزير النفط والثروة المعدنية     المهندس زهير خزيم وزيراً للنقل مجدداً.     العماد علي محمود عباس وزيراً للدفاع     من هو وزير الأشغال العامة والإسكان الجديد حمزة علي؟     أحمد محمد بوسته جي وزير دولة في الحكومة الجديدة     أحمد هدلة ينضم إلى الحكومة الجديدة كوزير دولة     توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 24 أيلول 2024     ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة مع برودة ليلاً في المرتفعات الجبلية     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الثلاثاء 24أيلول 2024     فايز المقداد وزيراً الزراعة الجديد في الحكومة ..فمن يكون؟

المهندس زهير خزيم وزيراً للنقل مجدداً.


من مواليد اللاذقية عام 1963 حاصل على دبلوم هندسة مدنية من جامعة تالينين في روسيا الاتحادية “الاتحاد السوفييتي سابقاً” عام 1987.


الأعمال التي كلف بها سابقاً.. مهندس تنفيذ وإشراف في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة اللاذقية منذ عام 1987 ومدير فرع ومدير مركزي في الشركة العامة لاستصلاح الأراضي بحلب منذ عام 1996 ومعاون مدير عام في مؤسسة الإسكان العسكرية منذ عام 2008 وكلف مديراً للفرع 7 الإنشائي في مؤسسة الإسكان العسكرية في عام 2012 إضافة إلى عمله معاوناً للمدير العام ثم مديراً عاما لمؤسسة الإسكان العسكرية منذ عام 2017 وسمي وزيرا للنقل منذ عام 2020.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر