آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

صدور نتائج الثانوية المهنية للنقل البحري للدورة الأولى للعام 2024


أصدرت وزارة النقل نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري في ثانويتي طرطوس واللاذقية للدورة الأولى للعام 2024، باختصاصي “ملاحة وميكانيك بحري”.


و أوضح مدير التعليم المهني والتقاني في الوزارة، خالد كمال الدين الشماط أن عدد المتقدمين للامتحان في الثانويتين بلغ 685 طالباً، نجح منهم 392 طالباً بنسبة نجاح 57.2 بالمئة، موزعين على 200 طالب في ثانوية اللاذقية منهم 129 ملاحة بحرية و71 ميكانيك بحري، و192 طالباً في ثانوية طرطوس منهم 107 ملاحة بحرية و85 ميكانيك بحري.

وأشار الشماط إلى أن اللجنة العامة للامتحانات بالمديرية أشرفت على سير العملية الامتحانية، وتابعت عملية التصحيح والتنتيج بشكل يومي، مبيناً أن بإمكان الطلاب مراجعة إدارة الثانويتين للتأكد من النتائج أو تقديم الاعتراض، وذلك حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الإثنين الـ 8 من تموز الجاري.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر