سرافيس جبلة تتوقف عن العمل مجدداً وتطالب بحلول منصفة


توقف صباح اليوم سائقو سرافيس كراج جبلة عن العمل وذلك بسبب بعض الإجراءات التي اتخذت بحقهم.


قال أحد السائقين: هل يعقل أنني أملك سرفيساً ولا أستطيع إسعاف زوجتي أو ابني حتى لا تتم مخالفتي بالتسرب؟ هل يعقل أن أطلب سيارة ب 150 ألف ليرة وأترك السرفيس بسبب قرار ظالم؟.

كذلك قال أحدهم: بعد تركيب أجهزة gps لايتم احتساب أي متر خارج خط عمل السرفيس حتى ولو كنت عائداً إلى المنزل، إذاً سأعود على حسابي وبمازوت غير مدعوم.

أيضاً موضوع الكراجية، وهنا سؤالنا: الكراجية في كل مكان ٥٠٠٠ ليرة سورية إلا في محافظتنا رفعت ل٤٧ ألف ليرة ثم تم تخفيضها ل٢٥ ألف ليرة وحالياً سيتم رفعها مرة ثانية ل٤٧ ألف ليرة.

أيضاً بموضوع الاستضافة،قال أحد سائقي سرافيس طرطوس جبلة: وجد هذا الخط منذ ٦٠ عاماً فهل يعقل أن أدفع ١٠٠ ألف ليرة استضافة و ٥٠ ألفاً لسرافيس بانياس جبلة؟ على أي أساس أعتبر ضيفاً وأنا خط ثابت.

وأضاف سائق آخر: نحن نتعرض للظلم حتى بالأجور، فأجور الإصلاح وتغيير الزيت وغيرها باتت مرتفعة جداً، وأكد أن محافظة اللاذقية مظلومة حتى بتوزيع المازوت حيث تعطى على كل ٧ كم ليتراً واحداً فقط بينما باقي المناطق يختلف الوضع تماماً.

أخيراً..تواصل عضو مجلس المحافظة السيد مالك شبول مع محافظ اللاذقية الذي وعد بحل مشاكل السائقين،و مشكلة التسرب، وتوكيل هذه المهام للوحدات الشرطية.

 

المصدر: جريدة الوحدة

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر