آخر الأخبار     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية

سيرين عبدالنور: يوصلوا لربع جمال هيفاء وبعدين يحكوا


هاجمت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور منتقدي  الفنانة هيفاء وهبي، بعد ظهور تجاعيد وعلامات تقدم العمر بوجهها خلال حضورها مهرجان "كان" السينمائي، معتبرة أن منتقديها لم يبلغوا جمالها.


وأضافت سيرين عبد النور خلال لقاء تلفزيوني: "هيفاء بدي أقول شغلة يوصلوا لربع جمالها، ما راح أقول نص جمالها، وبعدين يحكوا، امرأة جميلة، أنيقة، مهضومة، حلوة بكل أوقاتها".
وأثارت إطلالة الفنانة هيفاء وهبي، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هيفاء وهبي

 

فقد تسابق الكثير من المصورين لالتقاط صور لها، قبل أن تدخل صالة السينما لحضور إطلاق فيلم "الكونت دي مونت كريستو" لمخرجيه ألكسندر دي لا باتيليير، وماثيو ديلابورت.

وأثنى كثير على إطلالتها بفستانها الأسود والزهري الذي ظهرت فيه كفراشة، خاصةً مع عقدة الظهر الكبيرة، وجوارب اليدين باللون الأسود اللامع، كما أثنوا على خياراتها بترك بشرتها على طبيعتها، فقط مع بعض مساحيق المكياج ذات الألوان الهادئة، وإسدال شعرها الطويل بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة لتتناسب مع ظهورها.

في الوقت ذاته هناك من ركَّز في تعليقاته على التجاعيد التي بانت على بشرتها في بعض الصور المقربة، وتساءلوا عن سببها، وهل حان الوقت لتبدو علامات العمر على وجه هذه الفنانة التي طالما غالبت الزمن وبدت طيلة مسيرتها أصغر من سنِّها بكثير.

سيرين عبد النور

 

جدير بالذكر أن مهرجان كان السينمائي شهد تواجد عربي كبير في دورته الـ77، ومن الفنانين الذين حضروا فعاليات المهرجان: حسين فهمي، يسرا، هيفاء وهبي، سلمى أبو ضيف، يعقوب الفرحان، عبدالله السدحان، نادين لبكي، هدى الإتربي

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر