منتخبنا الوطني الأول ومعسكر تحضيري في دبي تمهيداً لمواجهة كورية الشمالية


تغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول صباح يوم غد الثلاثاء  إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي تمهيداً للسفر إلى لاوس في الثالث من شهر حزيران المقبل لمواجهة منتخب كوريا الديمقراطية وذلك لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 ، وكأس آسيا 2027 .


على صعيد آخر ومنذ قرابة اليومين صدرت القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني الأول التي اختارها المدير الفني هكتور كوبر لخوض مباراتي كوريا الديمقراطية واليابان في السادس والحادي عشر من شهر حزيران المقبل  والتي شهدت غياب كل من
أيهم أوسو (لعدم تعافيه من إصابته في الكاحل)
محمد عثمان (بسبب عمل جراحي سيجريه في العين بتاريخ ٢-٦ بناء على موعد مسبق)
نوح شمعون (بسبب عدم تعافيه من إصابته السابقة)
عمر خريبين الذي تقدم باعتذار خطي بسبب ظروفه الخاصة .

كما  شهدت القائمة أيضاً استبعاد كل من  ابراهيم عالمة وغياب محمود داهود وعودة كل من عمر السومة و محمد الحلاق لقائمة المنتخب.

يذكر أن منتخبنا الوطني يأتي في المركز الثاني على سلم ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط خلف المنتخب الياباني متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة ، فيما يأتي المنتخب الكوري الشمالي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط  ، علماً أن أول وثاني كل مجموعة  يتأهل للمرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية المزدوجة  .

محمد حويجي syr360

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر