الإيقاف مدى الحياة .. عقوبة منتظرة لأبرز نجوم المنتخب البرازيلي


يواجه أحد أبرز نجوم منتخب البرازيل عقوبة "الإيقاف مدى الحياة" عن ممارسة رياضة كرة القدم وذلك بعد توجيه اتهامات خطيرة إليه تتعلق بقضية المراهنات


وكانت صحيفة   "ذا صن" البريطانية  قد نشرت تقريراً قالت فيه إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهم باكيتا بانتهاك قواعد المراهنات، ما يعرضه لعقوبة مغلظة قد تنتهي به إلى منعه من ممارسة اللعبة.

وقالت الصحيفة البريطانية : "تم اتهام باكيتا بتعمد الحصول على بطاقات صفراء خلال 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022-2023؛ بهدف التأثير على أسواق المراهنات".

وأضافت: "مباريات فريقه وست هام ضد كل من أستون فيلا وليدز يونايتد وليستر سيتي وبورنموث، هي التي انتهكت فيها تلك القواعد".

وتابعت "ذا صن"في تقريرها : "راهن باكيتا أصدقاءه على حصوله على بطاقات صفراء خلال تلك المباريات، مستغلاً معرفته بسلوكه داخل الملعب، وفق اتهام الاتحاد الإنجليزي للاعب".

وقالت الصحيفة البريطانية إن توصية لائحة الاتهام تشير إلى أن عقوبة الإيقاف مدى الحياة تنتظر باكيتا، حال ثبوت إدانته.

بدوره نفى  اللاعب البرازيلي هذه الاتهامات جملة وتفصيلاً

يشار إلى أن باكيتا  قدم أداء مميز مع نادي  وست هام هذا الموسم، إذ تمكن من تسجيل   13 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة، في 84 مباراة بجميع المسابقات.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر