ملك بريطانيا ورسالة خاصة للمنتخب الإنجليزي


قام ملك بريطانيا تشارلز الثالث بتوجيه رسالة خاصة لمنتخب إنجلترا عقب تأهله  لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية  "يورو2024" المقامة حاليا في ألمانيا


وجاءت رسالة الملك بعد فوز الإنجليز على الهولنديين في الوقت القاتل من زمن المباراة التي انتهت بنتيجة 1/2 

وتضمنت رسالة "تشارلز الثالث "  مطالبة الملك من اللاعبين الحذر من ارتفاع ضغط الدم في البلاد خلال المباراة النهائية أمام المنتخب الإسباني يوم الأحد المقبل في العاصمة الألمانية برلين.

كما قال الملك البريطاني: "أنا وزوجتي ننضم لجميع أفراد عائلتنا في إرسال أحر التهاني لكم على التأهل لنهائي أمم أوروبا ونتمنى لكم مزيدا من التفوق والنجاح في مباراة يوم الأحد".    

وتابع في رسالته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): "إذا جاز لي أن أشجعكم على ضمان الفوز قبل الحاجة لأي أهداف رائعة في الدقيقة الأخيرة أو أي ركلات جزاء أخرى، فإنني متأكد من أن الضغوط على معدلي ضربات القلب وضغط الدم لجميع جماهير الأمة سوف تنخفض إلى حد كبير. حظ موفق يا إنجلترا!".   

يذكر أن المنتخب الإنجليزي سيواجه نظيره منتخب إسبانيا مساء الاحد القادم في المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو2024" في العاصمة الألمانية برلين  .

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر