اتحاد كرة القدم السوري يكرم ناشئي سورية بعد فوزهم بكأس غرب آسيا


في احتفال مهيب أقيم مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية بدمشق، كرم الاتحاد الرياضي العام منتخب سورية للناشئين بكرة القدم وكادره الفني والإداري بعد انتزاعهم لقب بطولة غرب آسيا التي جرت مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان.


وجاء هذا الإنجاز بعد أداء فني مميز قدمه ناشئو سورية خلال البطولة، حيث تمكنوا من الوصول إلى النهائي الذي جمعهم بمنتخب السعودية.

بعد مباراة مثيرة لم تُحسم في شوطيها الأصليين، لجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت بفوز منتخبنا الوطني بنتيجة عشرة أهداف مقابل تسعة.

في كلمة له خلال حفل التكريم، أكد عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مكتب الشباب، فاضل وردة، أن التكريم يمثل دفعة معنوية لتحقيق المزيد من الإنجازات القادمة.

وأشار إلى أهمية الاهتمام بهذا المنتخب ليكون رديفاً لمنتخبات الفئات الأعلى في المستقبل، مؤكداً أن جيل الشباب الرياضي هو جيل المستقبل المتميز ذهنياً وجسدياً وفكرياً.

من جهته، أشار رئيس اتحاد كرة القدم، صلاح رمضان، إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لجهود اللاعبين والروح الرياضية التي تحلت بها كل مباراة خاضوها.

ولفت إلى أن اتحاد اللعبة قدم كل ما يلزم خلال تحضيرات البطولة، وخاصة في الناحية التدريبية، ولن يتوانى عن بذل الجهود لضمان وصول المنتخب إلى البطولات القارية القادمة.بدورهم، أعرب اللاعبون المكرمون عن إصرارهم على المضي قدماً في الاستحقاقات القادمة وإحراز المزيد من الألقاب لإعادة الألق للكرة السورية وإسعاد الجماهير.

كما تم تكريم أربعين إعلامياً من مختلف الوسائل الإعلامية الرسمية والخاصة ووسائل التواصل الاجتماعي المتخصصة بالإعلام الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب سورية للناشئين قد حقق الفوز في البطولة على البحرين، وتعادل مع فلسطين، وتغلب على الأردن في نصف النهائي، ليفوز في النهاية على السعودية.

حضر حفل التكريم كل من عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مكتب الشباب، فاضل وردة، ومحافظ ريف دمشق، أحمد خليل، ورئيس الاتحاد الرياضي العام، فراس معلا، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، عبد الناصر كركو، وأيمن أحمد، ومحمد الحايك، وشذا جروان، وبشير عبود، ورئيس اتحاد كرة القدم، صلاح رمضان، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم، عبد الرحمن لخطيب، ورئيس قسم المنتخبات الوطنية، موفق فتح الله، بالإضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين وأهالي اللاعبين.

المصدر: سانا

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر