آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

القبض على عصابة في المزة ٨٦ قامت بالابتزاز والترويع


قام فرع الأمن الجنائي في دمشق بالقاء القبض على عصـ.ابة خطيـرة مؤلفة من ثلاثة أشخاص أقدمت على تر.هيـب وتـ.رويع المواطنين والتهـجم عليهم وابتزازهم بمبالغ مالية كبيرة في حي المزة.


وردت عدة بلاغات إلى فرع الأمن الجنائي بدمشق حول قيام عدة أشخاص مجهولين بالتهـجم على المواطنين وتر.هيـبهم وفرض الأتاوات عليهم وابتزازهم بمبالغ مالية كبيرة وإقدامهم على فتح واستخدام القنـ.ابل ما أدى إلى عدة إصـابات وأضـرار مادية كبيرة في المحلات التجارية والمركبات في حي (المزة 86).

ونتيجة البحث والمتابعة تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق وبكـمين محكم من إلقاء القبض عليهم وتبين أنهم يُدعون (أحمد ، ز) و(حمزة ، ز) و(جعفر ، ص) وضبط بحوزتهم (قنـبلة ، ثلاثة سكـاكين ، حبوب مخـدرة ، مبلغ مالي ، جهازين خليويين) وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تشكيل عصـ.ابة وقيامهم بالتهـ.جم والتعـ.دي على المواطنين وممتلكاتهم وفرض الأتاوات عليهم وابتزازهم بمبالغ مالية كبيرة، وقيامهم بفتح ورمي القنـابل على المواطنين في عدة أماكن ما أدى إلى إصـابة بعضهم بجروح وأضرار مادية كبيرة في المحلات التجارية والمركبات والمنازل، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحقهم بجـرائم (الطعـن ، السلـب ، الضـرب ، حجز حرية أشخاص ، حيازة وتعاطي وترويج المواد المخـدرة).

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر