آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

إجازة استثمار جديدة لمجمع سياحي متكامل في يعفور


منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار لمشروع مجمع سياحي “فندق ومتمماته” من سوية خمس نجوم بطاقة إنتاجية تصل إلى (83) غرفة و(126) سريراً و(2517) كرسياً وتكلفة تقديرية 468,518,933,801 ل.س وتوفير (448) فرصة عمل وذلك في محافظة ريف دمشق “منطقة يعفور”.


وبينت الهيئة أن المجمع يقدّم خدمات سياحية واجتماعية بجودة عالية، ويستهدف السائحين الأجانب والمغتربين السوريين والسوريين المحليين، ضمن بيئة طبيعية جاذبة خلّابة وأشجار عالية، وممرات موزّعة بشكل احترافي، مع المرافق الرياضية والصحية الفخمة والمسطحات المائية والمسابح الضخمة، فضلاً عن النادي الرياضي وكتلة المطاعم المحيطة به وصولاً، إلى صالة الأفراح والمناسبات التي تؤمن متطلبات مرتاديه بجودة عالية.

وترى هيئة الاستثمار أن هذه الاستثمارات السياحية هي الأسرع نمواً وعائداً، وهي من أهم مصادر الدخل الوطني بما توفره من فرص عمل وتحريك لعجلة القطاعات الأخرى، إضافة لمساهمتها في تدفق الأموال والقطع الأجنبي من الخارج، وتحقق إيرادات مجزية للقطر، وتسهم في تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر