آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

ارتفاع درجات الحرارة وزخات مطرية خفيفة فوق المناطق الساحلية


توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.


وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية، أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية و أجزاء من الجزيرة. 

ليلاً:  يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، ومن حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية.  

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة و المعتدلة، والبحر: خفيف ارتفاع الموج.
الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة:
الأربعاء 21/02/2024:  توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي  لتصبح أعلى من  معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية و أجزاء من الجزيرة.
ليلاً:  يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر، ومن حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية. 
الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الخميس 22/02/2024:  تستمر درجات الحرارة بالارتفاع  لتصبح أعلى من  معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والجزيرة.
ليلاً:  يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر. 
الرياح:  جنوبية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الجمعة 23/02/2024:  تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر فوق أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية والجزيرة.
ليلاً:  يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أغلب المناطق الداخلية وحدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر. 
الرياح:  جنوبية إلى جنوبية شرقية في المنطقة الشرقية والبادية بينما تكون شمالية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
*- انخفاض مستوى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في معظم المناطق الداخلية يوم الثلاثاء والأربعاء. الفروقات في درجات الحرارة بين الليل والنهار.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر