آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

ترامب يدعو بايدن لإجراء اختبار لقدراته العقلية


دعا المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الحالي جو بايدن إلى الخضوع لاختبار القدرات العقلية.


وقال ترامب في منشور على موقع "تروث سوشيال" للتواصل الاجتماعي، يوم الخميس: "على جو بايدن المحتال الخضوع لاختبار القدرات العقلية، ربما بهذه الطريقة سنكتشف لماذا يتخذ مثل هذه القرارات السيئة".

وأشار ترامب إلى أنه أخذ اختبار القدرات العقلية مرتين وأن أداءه لكليهما كان "ممتازا" و"بدون أخطاء"، حسب قوله.

وأضاف: "ينبغي على كل الرؤساء أو الأشخاص الذين يرغبون في تولي الرئاسة أن يخضعوا لهذا الاختبار بشكل إلزامي!".

وكان بايدن البالغ 81 سنة من العمر قد خضع للفحص الطبي السنوي يوم الأربعاء. وأكد الطبيب أن بايدن "مؤهل لأداء مهامه" من الناحية الصحية، ولم يكن هناك أي تغير جوهري لحالته الصحية منذ العام الماضي.

المصدر: صحيفة "ذي هيل"

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر