آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

الوحدة الدمشقي يتصدر مجموعته في بطولة الشارقة لكرة السلة


تصدر فريق الوحدة الدمشقي لكرة السلة مجموعته بعد فوزه الصعب اليوم على فريق البطائح الإماراتي بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 68-67 بعد مباراة متوسطة المستوى الفني في بطولة الشارقة الدولية الرابعة لكرة السلة.


وجاء تصدره المجموعة بعد فوزه يوم أمس في أولى مبارياته على فريق الانطوائية اللبناني بواقع 65-62.

وحل فريق أهلي حلب بالمركز الثالث ضمن مجموعته بعد خسارته مباراتين أمام فريق الشارقة وهوبس اللبناني.

يذكر أن انطلاق منافسات النسخة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للرجال، والتي تستضيفها قلعة الملك الشرقاوي بدعم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي، انطلقت خلال الفترة من شباط إلى 5 آذار، بمشاركة 6 أندية عربية، هي الشارقة والبطائح من الإمارات، وكل من الوحدة والاتحاد أهلي حلب من سورية، وفريقي الأنطونية وهوبس اللبنانيين.

وتم تقسيم الأندية الستة على مجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 3 فرق بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل الأول من كل مجموعة مباشرة إلى الدور نصف النهائي، بينما يلعب الثاني من المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية (المباراة رقم 1)، والثاني من المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى (المباراة رقم 2)، ثم يصعد الفائزان إلى المربع الذهبي، حيث يلتقي متصدر الأولى مع الفائز من المباراة رقم 2، ويقابل متصدر الثانية مع المتأهل من المباراة رقم 1.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر