آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

خطاب حالة الاتحاد لبايدن يتحول ليوم جمع التبرعات الأكثر ربحاً


بين مسؤول في الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي جورج بايدن أن خطاب حالة الاتحاد الذي ألقاه الرئيس بايدن اليوم تحول إلى يوم جمع التبرعات الأكثر ربحا لحملته منذ أن أطلق محاولته لإعادة انتخابه.


وفي ما قد يكون أهم خطاب لرئاسته، قدم بايدن أداءً ناريا يأمل الديمقراطيون أن يمثل نقطة تحول في حملة إعادة انتخابه.

وبالغضب والفكاهة والعبارات الدعائية المتكررة التي أثارت غضب منتقديه الجمهوريين، استغل بايدن البالغ من العمر 81 عاما مخاطر الخطاب البارز في محاولة لتهدئة مخاوف الناخبين بشأن عمره.

وحدد بايدن أولوياته فيما يتعلق بالاقتصاد والمساعدات الخارجية، وألقى اللوم على أزمة الحدود لترامب، ووجه انتقادات متكررة إلى "سلفه"، دون ذكر الرئيس السابق ترامب بالاسم.

وكانت الساعات الثلاث المحيطة بخطاب حالة الاتحاد، أفضل ساعات جمع التبرعات الفردية في حملة إعادة انتخاب بايدن، حسبما قال مسؤول في الحملة.

ويتجه بايدن وترامب لخوض معركة طويلة ومكلفة للوصول إلى البيت الأبيض بعد ظهورهما المهيمن في الثلاثاء الكبير.

وجمعت حملة بايدن 1.5 مليون دولار خلال الـ 24 ساعة التي أعقبت الثلاثاء الكبير، بحسب مسؤول الحملة، ولكنه لم يفصح عن المبلغ الذي تم جمعه في حملة اليوم.

المصدر: العربية

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر