آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

بعد هجومه على زملائه.. مفاجأة بشأن مستقبل بنزيما


فجّر الإيطالي فابرزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، مفاجأة بشأن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي.


وكان بنزيما قد أبدى ضيقه من كثرة الانتقادات التي تطاله؛ بسبب عدم تسجيله للأهداف مع فريقه، منتقدًا زملاءه في الفريق.

وقال النجم الفريق في تصريحات تلفزيونية: "لا أعلم ماذا أقول للجماهير، لكننا بحاجة لجماهيرنا، ويجب أن نؤمّن بأنفسنا. صحيح أنني لم أسجل منذ مدة لكنني أحاول في كل مباراة، وسأستمر بالمحاولة حتى أتمكن من التسجيل، وبالنسبة لي الأهم من تسجيلي هو الفوز".

وأوضح: "بنزيما مع الاتحاد ليس هو بنزيما في ريال مدريد؛ لأن المباريات تختلف واللاعبون يختلفون. أنا بحاجة لمساعدة زملائي في الميدان. لا أستطيع تحقيق الفوز بمفردي، وأحتاج للاعبين آخرين وأشياء كثيرة".

وأشار: "لا يمكن الحديث عن مستقبلي في هذه الفترة، وكل يوم هناك أخبار عن انتقالي، المهم حاليًا أنني هنا، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

من جانبه، أوضح فابرزيو رومانو في فيديو متداول، اليوم السبت: "بنزيما ترك الباب مفتوحا أمام إمكانية رحيله عن الاتحاد في الصيف المقبل عندما سُئل عن ذلك في تصريحاته أمس، ولم يحزر أهدافا مع الفريق منذ ديسمبر 2023".

وأضاف: "وفقا لمصادري، فإن هناك إمكانية حقيقية لرؤية بنزيما خارج صفوف الاتحاد في الصيف المقبل".

ولا ينافس الاتحاد على أي لقب كبير هذا الموسم، وهو الذي فاز، العام الماضي، ببطولتي كأس السوبر السعودي والدوري المحلي.

يذكر أن كريم بنزيما خاض 26 مباراة في مختلف المسابقات بقميص الاتحاد، وخلال هذه المباريات، اكتفى بنزيما بتسجيل 12 هدفا وصناعة 8 فقط.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر