آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

إعادة تشغيل قسم القشقوان في الشركة السورية للألبان بدمشق


بذلت المؤسسة العامة للصناعات الغذائية جهوداً واضحة لإعادة تأهيل عدد من خطوط الإنتاج في الشركة العربية السورية للألبان ومشتقاتها بدمشق (الغوطة)، بالتنسيق والإشراف المباشر من وزارة الصناعة، وفي تطور ملحوظ، تمكنت من إعادة تشغيل قسمي الزبدة والسمنة قبل ثلاثة أشهر فقط، واليوم أعلنت إعادة تشغيل خط إنتاج القشقوان بسرعة وفعالية وذلك بعد توقفه لمدة طويلة.


مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الغذائية المهندسة منال أسد بينت في تصريح خاص لصحيفة الثورة أن هذه الخطوة ترسخ مكانة شركة ألبان دمشق في السوق المحلية، كما تعتبر جزءاً من استراتيجية المؤسسة الشاملة لتعزيز قدرات قطاع الصناعات الغذائية في سورية، مؤكدة الالتزام بتقديم الدعم اللازم للشركات الصناعية لتحسين جودة منتجاتها وزيادة قدرتها التنافسية.

وأوضحت أن جهود المؤسسة الغذائية تضمنت عدة مراحل من التقييم والتخطيط والتنفيذ، حيث تم القيام بعدد من الصيانات البسيطة بجهود محلية بما يتوافق مع المعايير الدولية واحتياجات السوق المحلي.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح منتجات الشركة، في جميع الصالات التابعة للمؤسسة العامة للصناعات الغذائية، تلبية لحاجة المستهلك من المادة التي استطاعت أن تحظى بثقة كبيرة وإقبال واضح بسبب المنافسة في الجودة والسعر والمواصفة، كما سيتم العمل على تأمين حاجة القطاع العام (المؤسسة الاجتماعية العسكرية- السورية للطيران) من الألبان ومشتقاتها، وتزويد المؤسسة السورية للتجارة بمنتجات الألبان بأسعار بيع الجملة بهدف التدخل الإيجابي بالأسواق، وضبط الأسعار.

 

المصدر: صحيفة الثورة

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر