آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

تشافي يشعر بالاستياء والظلم


أعرب تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة عن  استياءه من الخسارة بنتيجة 2/3 ضد ريال مدريد مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني على أرض ملعب النادي الملكي  "سانتياغو برنابيو".


وقال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، وإذا أردنا أن يقال إنه أفضل دوري في العالم، فقد رأى الجميع الكرة التي دخلت المرمى".

مضيفا : " ما شهدته المباراة من أحداث هو تراكم للسخافة، وأعتقد أننا كنا أفضل ونافسنا لكن خسرنا النقاط في مواقف لا نسيطر عليها، وهو أمر مؤسف".

وتابع :"لقد شاهد الجميع الكرة، ويمكنهم معاقبتي، فقط أريد أن أتحدث عن المباراة، وأضعنا الفوز بسبب التفاصيل، ويجب أن نكون فخورين بهذا الفريق".

يذكر أن ريال مدريد بهذا الإنتصار رفع رصيده إلى 81 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا بينما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة، ليتسع الفارق بين الناديين إلى 11 نقطة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر