آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية


أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية، بينما رحبت وزارة النقل السورية بالقرار مؤكدة العمل على برمجة وجدولة الرحلات بين مطارات البلدين.


ونقلت وكالة أنباء البحرين عن شؤون الطيران المدني البحرينية قولها في بيان اليوم: “إنه سيتم الإعلان قريباً عن تفاصيل مواعيد الرحلات التي ستتم جدولتها وعددها بعد إتمام جميع الإجراءات وإصدار التراخيص الرسمية في هذا الشأن”.

وأوضحت أن هذا القرار يأتي ليضيف وجهات جديدة ويوفر خيارات أفضل للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي.

من جهتها رحبت وزارة النقل بقرار وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية باستئناف تشغيل الرحلات الجوية بين سورية ومملكة البحرين عبر الخطوط الجوية السورية.

وأشارت الوزارة إلى أن المؤسسة العامة للطيران المدني السوري تتابع اتخاذ كل الإجراءات والمستلزمات التي تخدم هذا التشغيل وفق المعتاد بما يخدم حركة النقل الجوي بين البلدين الشقيقين.

وأوضح مدير عام الطيران المدني السوري المهندس باسم منصور أن المؤسسة السورية للطيران ستقوم خلال الفترة القادمة بالعمل على برمجة وجدولة الرحلات النظامية بين مطارات البلدين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالنقل الجوي في مملكة البحرين، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن المواعيد وجدولة الرحلات فور ترتيبها.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر