آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

انقلاب جديد على تشافي في برشلونة


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن علاقة تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة دخلت مرحلة يسودها التوتر والجفاء وذلك للمرة الأولى منذ إعلان المدرب استمراره في منصبه على رأس الجهاز الفني للنادي الكتالوني على الأقل حتى نهاية موسم 2024 ـ 2025.


وعلى امتداد اليومين الماضيين تسارعت الأحداث بشكل غير مسبوق في محيط برشلونة وأضحى تشافي شخصا غير مرغوب فيه من قبل رئيس النادي خوان لابورتا وسط أخبار حول إقالته من منصبه قبل نهاية الموسم الجاري.

وانضاف لابورتا إلى المدير الرياضي للبارسا ديكو، وإلى جماهير الفريق حيث كان الجميع يبدي معارضة لبقاء النجم السابق للبلوغرانا مدربا للفريق، قبل أن تحصل مستجدات جديدة حول انقلاب اللاعبين أيضا على تشافي وفق ما أوردته موندو ديبورتيفو.

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين أبدوا شعورا بالانزعاج من معاملة تشافي هيرنانديز لهم في الفترة الماضية وأن كثيرا منهم لا يرحبون ببقائه على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل ومن بينهم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي فتح تشافي أبواب الخروج أمامه في نهاية الموسم الجاري.

وبعد التراجع عن خروجه والاجتماع في منزل خوان لابورتا في أبريل الماضي، انقلبت الأوضاع رأسا على عقب في علاقة المدرب ورئيس ناديه والتي انطلقت الشرارة الأولى لها الأربعاء الماضي عندما قال تشافي إن الوضع الاقتصادي للنادي هو الأسوأ منذ سنوات وإن الفريق الحالي يحتاج إلى عدة تعزيزات للمراهنة على الألقاب.

وكانت تقارير إخبارية أكدت أن علاقة الرجلين شابها التوتر خلال الأيام الأخيرة وذلك بعد التناقض الواضح في موقف تشافي وتقييمه للفريق الحالي لبرشلونة ومدى قدرته على استعادة زمام القيادة في الدوري الإسباني والعودة إلى لعب الأدوار الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة الخميس على ألمريا (2 ـ 0) في الجولة 36 من مسابقة الليغا ليدعم مركزه الثاني برصيد 79 نقطة قبل جولتين من نهاية السباق.

 

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر