آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

وزيرا الصحة والشؤون الاجتماعية يبحثان سبل التعاون لتعزيز عمل المنظمات غير الحكومية


بحث وزيرا الصحة الدكتور حسن الغباش والشؤون الاجتماعية والعمل لؤي المنجد سبل التعاون لدعم وتعزيز عمل الجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى، وذلك في مبنى وزارة الصحة.


الوزير الغباش أكد أهمية تعزيز الحوار والتشاركية وتأطير العمل بين وزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل والقطاع الأهلي لخدمة المجتمع، من خلال تحديد الأسس التي تعمل عليها الجمعيات والمنظمات غير الحكومية، لافتاً إلى ضرورة تهيئة بيئة عمل مناسبة للوصول إلى أداء أعلى وفعالية وإنتاجية أفضل والاستماع إلى طروحات ومقترحات هذه المنظمات قبل إصدار أي قرار لتحديد احتياجاتها.

بدوره، أوضح الوزير المنجد أنه يتم تقديم مختلف أنواع التسهيلات للجمعيات الخيرية والمنظمات غير الحكومية لممارسة دورها بشكل أكبر، والوصول إلى المستفيدين، ومساعدتها على تأمين احتياجات عملها بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

وشدد الوزير المنجد على أهمية التعاون لإيجاد صيغ فعالة من التشاركية في تنفيذ مشاريع بين القطاعين العام والخاص، وتفعيل سوق العمل وتلبية الاحتياجات المتزايدة في ظل الظروف الراهنة، إضافة إلى ضرورة بناء منظومة دعم مستدامة تؤمن خدمات نوعية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر