آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

إدارة برشلونة تتحرك لحسم ملف التعاقد مع خليفة تشافي


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ظهور حدوث تطورات مثيرة خلال الساعات الماضية فيما يتعلق بملف التعاقد مع مدير فني جديد لفريق برشلونة الإسباني


صحيفة  "موندو ديبورتيفو " الإسبانية  تناولت   تفاصيل الحديث الذي دار بين البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة والألماني هانز فليك المدير الفني الأسبق لفريق بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة الإسبانية  إلى أن هناك تكهنات حول اجتماع عقده ديكو ونائبه بويان كركيتش مع هانز فليك ووكيل أعماله  بالعاصمة البريطانية لندن

 كما أوضحت "موندو"   أن فليك أعطى الأولوية للرحيل إلى برشلونة رغم تلقيه عدة عروض مميزة من الدوري الإنجليزي على رأسها تشيلسي.

 لتعود الصحيفة الإسبانية وتؤكد   أن المحادثة التي دارت بين ديكو وفليك كانت إيجابية ومثمرة وشهدت الاتفاق على خطوط عريضة تمهيداُ لتوليه قيادة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.   

بدورها أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الحديث بين فليك وديكو تطرق لعدة أمور خاصة بمستقبل برشلونة وملامح التجربة المنتظرة.

 كما نوهت  إلى أن ديكو أبلغ فليك برغبة إدارة النادي في منح فرصة أكبر لعناصر واعدة تم تصعيدها في الموسم الحالي، مثل: لامين يامال، وغافي، وفيتور روكي.

يشار إلى أن أغلب التقارير الصحفية خلال الـ24 ساعة الماضية قد أكدت على استقرار  إدارة برشلونة فيما يخص موضوع  رحيل المدير الفني الحالي تشافي هيرنانديز عقب نهاية الموسم، بعد فشله في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني وخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر