آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

صحفي أمريكي يتوقع اغتيال ترامب !


وصف الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون حكم هيئة المحلفين بإدانة المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب بأنه نهاية العدالة الأمريكية، مؤكدا أنه سيفوز في الانتخابات “في حال لم يُقتل”.


وكتب كارلسون على منصة “إكس”: “هذا لن يوقف ترامب، سيفوز بالانتخابات إذا لم يُقتل أولاً”.

 

ووصف ذلك بأنه “نهاية النظام القضائي الأكثر عدالة في العالم”.

 

وأضاف الصحفي المعروف بتأييده لترامب: “أي شخص يدافع عن هذا الحكم يشكل تهديدا عليك وعلى عائلتك”.

 

وقررت هيئة المحلفين في نيويورك إدانة ترامب بكافة التهم الـ 34 في القضية التي يتهم فيها بانتهاكات مالية متعلقة بدفعه 130 ألف دولار من أموال حملته الانتخابية للممثلة الإباحية السابقة ستيفاني كليفورد، المعروفة باسمها المستعار “ستورمي دانييلز”، مقابل صمتها عن علاقتها به.

 

وبالتالي يكون ترامب أول رئيس أمريكي يدان بتهم جنائية.

 

وقد أعلن ترامب عن رفضه لهذا القرار، ولا يزال من حقه الطعن فيه. ولا يمنعه هذا القرار من مواصلة حملته الانتخابية والمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ستجري في 5 نوفمبر المقبل.

 

ومن المقرر النطق بالحكم في قضية ترامب يوم 11 تموز المقبل.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر