آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

انطلاق معرض الكتاب الدولي في بوخارست بمشاركة سورية


انطلقت في العاصمة الرومانية بوخارست فعاليات معرض الكتاب الدولي بمشاركة سورية.


وتشارك سفارة الجمهورية العربية السورية في رومانيا في معرض الكتاب ضمن جناح السفارات العربية بمجموعة من الكتب التي تعرف بالمعالم الأثرية والتاريخية في سورية، كما تشارك ضمن فعاليات على هامش المعرض تحتفل بالشعر العربي، والتعريف بالحضارة العربية عبر التاريخ.

وشهد الجناح السوري إقبالاً لافتاً من الزائرين للتعرف على الكتب التي تعرض المعالم الأثرية والتاريخية في سورية التي كانت مهدا للحضارات والأديان.

وينظم معرض الكتاب سنوياً في بوخارست بمشاركة واسعة من السفارات المعتمدة في رومانيا وعدد كبير من دور النشر والأدب والشعر والثقافة في أنحاء رومانيا، إضافة إلى تقديم أهم الكتاب والأدباء الرومان والأجانب الذين يصدرون أعمالاً أدبية وثقافية مهمة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر