آخر الأخبار     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية

الذكاء الاصطناعي يتدخل  لـ انقاذ برشلونة !


تدخلت تقنية الذكاء الاصطناعي  لتحديد الصفقة المنتظرة لإنقاذ  نادي برشلونة الإسباني وتصحيح مساره في الموسم المقبل.


وبحسب  صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية  فـ أن التشاور مع الذكاء الاصطناعي حول اللاعب الذي سيكون أفضل صفقة مع مدرب برشلونة الجديد هانز فليك هو اللاعب غوشوا كيميش نجم وسط بايرن ميونخ الألماني.    

وحددت إحدى المنصات الخاصة بالذكاء الاصطناعي أسباب اختيار "كيميش" لتدعيم صفوف برشلونة في الموسم المقبل، وعلى رأسها امتلاك نجم بايرن ميونخ التنوع التكتيكي خاصة أنه يجيد عدة مراكز في خط الوسط والظهير الأيمن وأيضا قلب الدفاع.

ويبقى السبب الثاني معرفة "كيميش" أسلوب تدريب فليك مع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، بل وتحقيق كيميش نجاحات مع مدربه السابق في صفوف العملاق البافاري.

ويملك "كيميش" أيضاً عقلية الفوز وروح القيادة داخل وخارج المستطيل الأخضر بجانب امتلاكه الخبرات والشخصية القوية.

وأكد الذكاء الاصطناعي أن وصول كيميش إلى برشلونة لن يعزز الفريق من حيث الجودة الفردية فحسب، بل سيكون أيضاً خطوة استراتيجية للتنفيذ الفعال لفلسفة لعب فليك؛ مما يؤدي بالنادي للمنافسة على أعلى مستوى في جميع المسابقات.  

يشار إلى  اللاعب الألماني صاحب الـ29 عاماً يتميز بمهارة توزيع الكرة ،والرؤية المتميزة داخل الملعب ودقة التمريرات الطويلة والقصيرة وهو ما يتوافق مع هوية برشلونة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر