آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

حريق ضخم بأكشاك على طريق حمص طرطوس.. والعمل جار على إخماده


اندلع حريق ضخم بأحد الأكشاك الواقعة على طريق حمص- طرطوس بمدخل مدينة حمص الغربي، وامتد إلى عدد من الأكشاك الأخرى مع اشتعال البنزين وانفجار عدد من أسطوانات الغاز.


وذكر العميد مهذب المودي مدير الدفاع المدني أن غرفة عمليات المديرية تلقت بلاغاً حول نشوب حريق بأحد الأكشاك على طريق حمص طرطوس يحتوي على محروقات وأسطوانات غاز، حيث امتد الحريق إلى الأكشاك المجاورة وإلى محيط مبنى شركة قاسيون.

وأوضح المودي أن عناصر الدفاع المدني توجهوا على الفور إلى المكان وباشروا العمل بالتعاون مع فوج الإطفاء لمحاصرة الحريق والسيطرة عليه وهم الآن بالمراحل الأخيرة من إخماده.

وأشار المودي إلى أنه تم تأمين الأوتستراد عبر تحويلة جانبية بالتعاون مع الجهات المعنية.

وبينت المواصلات الطرقية في حمص أنه تم تحويل حركة السير على أوتستراد حمص طرطوس موقع – أم حارتين بسبب الحريق، داعية السائقين لاتباع التحويلات البديلة من قبل تحويلة /حمص طرطوس المصفاة/، مشيرة إلى أن الحركة المرورية ستعود لمساري الأوتستراد حمص طرطوس بعد الانتهاء من عمليات الإخماد والتبريد.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر