آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

روسيا تخترق نظام بيانات المسيرات الأوكرانية


كشف وكالة "سبوتنيك" الروسية أن مجموعة قراصنة روس من مجموعة "RaHDIt" نشرت بيانات أكثر من 1200 فرد من مشغّلي الطائرات المسيّرة الأوكرانية.


ونقل المصدر عن لجنة التحقيق الروسية، أن هيكل أركان الفوج "383" المنفصل للمسيّرات الجوية، متورط في الهجمات على مطارات "شايكوفكا" في مقاطعة كالوغا، و"دياغيليفو" في مقاطعة ريازان، و"إنغلز" في مقاطعة ساراتوف، ما أدى إلى مقتل أشخاص.

وأفادت "سبوتنيك" بأن "من بين أولئك الطيارين الذين تُعرِّف عليهم؛ من الذين أُدينوا بإساءة معاملة الأطفال، ومن المرتبطين بأفعال منافية للحشمة".

هذا وتستهدف أوكرانيا إنتاج نحو مليون طائرة مسيّرة صغيرة، لعبت دورًا محوريًّا في الحرب ضد روسيا، وذلك عبر تجميعها في ورش محلية بسيطة منتشرة في أنحاء البلاد جميعها.

وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قد توعد في الأول من يناير/ كانون الثاني "بتدمير" القوات الروسية التي تشن منذ عامين حربًا على بلاده، وكشف عن إنتاج مليون طائرة مسيرة ستدخل الخدمة هذا العام.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر