آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

زيارة تفقدية لوزير النفط لمصفاة حمص للاطلاع على سير أعمال الصيانة


متابعة أعمال الصيانة الجارية والاطلاع على واقع العمل بشكل مفصل كانت عنوان الزيارة التفقدية لوزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور، لمصفاة حمص اليوم، والتي اطلع خلالها على سير أعمال الصيانة الجارية في بعض وحدات التقطير  وتعزيز العمل بوحدات الإنتاج.


خلال الزيارة، تابع الدكتور قدور جهود إعادة تجهيز وحدة التقطير 100 التي تضررت بفعل الحريق الذي نشب فيها في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، وكذلك أعمال الصيانة الطارئة في وحدة التقطير 21 وفق الخطط الموضوعة لضمان استمرارية الإنتاج. كما تفقد الوحدات الإنتاجية للبنزين العاملة حاليا، وأثنى على مهنية وتفاني العاملين والكوادر الفنية التي تسهم في سرعة إنجاز الصيانات اللازمة.

وعقد الوزير قدور اجتماعا مع الكوادر الفنية لبحث واقع العمل وسبل تحسين الأداء؛ مشدداً على أهمية العمل الجماعي والتعاون المستمر بين جميع الأطراف المعنية لضمان سرعة الصيانة وتحسين الأداء، بهدف تعزيز تلبية الاحتياجات الوطنية والارتقاء بجودة المنتجات.

وأعرب الدكتور قدور عن ثقته الكبيرة في قدرة الكوادر الفنية على التغلب على التحديات الراهنة والمساهمة الفعالة في عمليات الإصلاح والصيانة، مؤكدا على التزام الوزارة بتقديم كامل الدعم وتسهيل إمداد المصفاة بما تحتاجه  لضمان أعلى مستويات الكفاءة والأداء.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر