آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

مادة مشبوهة تدفع الشرطة للبحث عن مشجع إنجليزي !


كشفت تقارير صحفية بريطانية عن قيام شرطة مقاطعة   "نورثمبيريا  "شمال إنجلترا  بالبحث عن رجل يشتبه في تناوله مادة غامضة خلال متابعته مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا يوم الأحد الماضي ضمن الدور ثمن النهائي لكأس أمم أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا.


وكشفت الشرطة أن مشجع منتخب الأسود الثلاثة، كان يتابع المباراة في أحد الفضاءات في مدينة نيوكاستل، قبل أن يظهر مقطع فيديو يجري تداوله على منصات التواصل، وكأنه يضع مسحوقا غامضًا على أنفه أثناء الاحتفال بهدف إنجلترا الأول في مرمى سلوفاكيا خلال الوقت القاتل من مباراة المنتخبين لحساب الدور ثمن النهائي.  

وأظهر المقطع الذي تم تداوله على وسائل التواصل المشجع وهو يستنشق مادة ما قبل أن يضحك مع أصدقائه وفق ما كشفته صحيفة "الصن" البريطانية.  

وقالت شرطة نورثمبريا الآن إنها تحقق في الحادث الذي وقع في مكان مفتوح في نيوكاسل. 

وقال متحدث باسم الشرطة: "لقد علمنا بالفيديو المتداول على منصات التواصل لرجل يبدو أنه يتعاطى مادة أثناء تواجده في تايمز سكوير في نيوكاسل مساء الأحد الماضي ".     


يذكر أن المنتخب الإنجليزي قد حسم تأهله  للدور ربع النهائي من بطولة اليورو الحالية  بفوز مثير على  نظيره السلوفاكي بنتيجة 1/2 بعد تمديد المباراة لأشواط إضافة  .

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر