آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

وزارة التربية تصدر تعليمات التسجيل في الدورة الثانية من امتحانات الشهادة الثانوية


أصدرت وزارة التربية تعليمات التسجيل للدورة الثانية من امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها كافة لدورة 2024.



وحددت الوزارة في بيان اليوم أن التسجيل للدورة الثانية للطلاب النظاميين سيكون في مدارسهم، وللطلاب الذين يتقدمون بصفة دراسة حرة بدوائر الامتحانات بالمحافظات، ويبدأ اعتباراً من اليوم الذي يلي صدور نتائج الدورة الأولى، ولمدة خمسة أيام بما فيها العطل الرسمية.

وبينت الوزارة أن موعد تقديم الاعتراضات على النتائج والاعتراضات على عقوبات الطلاب مخالفي التعليمات الامتحانية في الدورة الأولى سيمتد طوال الفترة المذكورة سابقاً، داعية الراغبين بالاطلاع على المزيد من التفاصيل الى الدخول لموقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية على الفيس بوك.

وكانت وزارة التربية أصدرت اليوم نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية لدورة عام 2024.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر