آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

مبابي بقميص الريال ... الحلم تحقق !


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سعادة النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد الانضمام لنادي ريال مدريد صيف هذا العام ليمثل النادي الملكي في الاستحقاقات القادمة .


وأجرى النجم الفرنسي  صباح اليوم الثلاثاء، الكشف الطبي الخاص بريال مدريد، وسط تواجد عدد من جماهير المرينغي ووسائل الإعلام.

و وفقاً لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فإن أحد المشجعين سأل مبابي فور انتهاء الكشف الطبي: هل حققت حلمك بالانتقال لريال مدريد؟ وأجاب الفرنسي: "بالتأكيد".

ومن المنتظر أن يقدم ريال مدريد صفقة مبابي، اليوم الثلاثاء، أمام مدرجات كاملة العدد في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وكان مبابي انضم إلى ريال مدريد عبر صفقة مجانية، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في حزيران الماضي.

يشار إلى أطباء النادي الملكي سيحددون  اليوم  موقف كيليان مبابي من إجراء جراحة في الأنف قبل بداية الموسم الجديد، عقب الإصابة التي تعرض لها مع فرنسا في أولى مباريات المنتخب الفرنسي  في يورو 2024 المنصرم  .

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر