آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

عودة أسرع من المتوقع لنجم برشلونة لصفوف النادي


كشف تقارير صحفية إسبانية عن أنه بات من الممكن أن تشهد صفوف نادي برشلونة  عودة أسرع من المتوقع لنجم خط الوسط الإسباني بيدري، والذي أصيب في ركبته في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.


ورغم أن أن المؤشرات الأولية كانت تقول أن غيابه سيكون لمدة ثمانية أسابيع، فمن المتوقع الآن أن تكون عودته في غضون خمسة أسابيع، أي ما مجموعه سبعة أسابيع. 

وقال بيدري في تصريحات صحفية  بأنه قد يكون جاهزا قبل نهاية شهر أب القادم إذا قال  “أشعر بتحسن كل يوم وقد بدأت إجازتي للتو، انا أتدرب كل يوم وأريد التعافي لبدء الموسم بأقصى سرعة”. 

وبالتالي فمن المتوقع  أن يغيب بيدري عن أول مباراتين من الدوري الإسباني للموسم الجديد عن صفوف البارسا، لكنه قد يكون متاحا لمواجهة رايو فاييكانو في الـ27 من اب القادم  .

يذكر أن اللاعب قد عن بقية مشوار المنتخب الإسباني الذي نجح رغم غيابه في مواصلة الأداء القوي والتتويج بالمسابقة القارية ، كمان أن نادي برشلونة سيحصل   على تعويض من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة دولية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر