آخر الأخبار     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية

إجراءات تأديبية بحق لاعبي إسبانيا بسبب هتافات ..سياسية


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" مساء أمس الثلاثاء عن  تحركه بشأن البدء بإجراءات تأديبية ضد الثنائي الإسباني المؤلف من ألفارو موراتا  ،ورودري بسبب سلوكهما خلال استعراض جائزة بطولة "يورو 2024"، ضمن احتفالات جرت في مدريد هذا الشهر.


و كان اللاعبين قد انشد  "جبل طارق إسباني" في الـ15 من تموز الحالي ، أي بعد يوم من فوز الفريق ببطولة أوروبا بتغلبه1/2 على إنجلترا في برلين، خلال احتفال عام في العاصمة الإسبانية.

وجبل طارق هي منطقة بريطانية تقع في الطرف الجنوبي لإسبانيا. 

وعلى أثر هذه الواقعة قدم  اتحاد كرة القدم في جبل طارق شكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي للعبة بشأن الهتاف، وقام الاتحاد الأوروبي للعبة بتعيين محقق أخلاقيات وانضباط لتقييم ما إذا كان ينتهك اللوائح.

وتشمل التهم الموجهة إلى رودري ،و موراتا "بحسب بيان الاتحاد الأوروبي" انتهاك القواعد الأساسية للسلوك اللائق والمبادئ العامة للسلوك واستخدام الأحداث الرياضية لمظاهر ذات طبيعة غير رياضية والإساءة إلى سمعة رياضة كرة القدم.

يذكر أن  منتخب إسبانيا قد توج بيورو 2024 بعد الفوز على إنجلترا في النهائي بهدفين مقابل هدف، ليصبح بذلك المنتخب  الأكثر تتويجاً ببطولة اليورو في التاريخ بعد الوصول للقب الرابع.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر