آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

خطف شابة من ريف صافيتا.. والخاطفون يهددون بقتلها وبيع أعضائها إذا لم يسدد أهلها لهم 60 ألف دولار


أكد أهل الشابة كريستينا إبراهيم حسن من أهالي قرية بيت المرج بريف صافيتا أن ابنتهم جرى خطفها منذ عشرة أيام وأن الخاطفين طلبوا منهم ستين ألف دولار وإلا فسيقتلونها ويقومون ببيع أعضائها.


وناشد الأهل الجهات الأمنية المعنية كافة بمساعدتهم على تحريرها من أيدي الجماعة الخاطفة مؤكدين أن الخاطفين يقومون بتعذيبها بأبشع الطرق وبدؤوا يرسلون لهم صوراً بدءاً من الاثنين الماضي توثق هذا التعذيب مع ابتزازهم مادياً ومعنوياً ونفسياً.

وذكرت شقيقة الشابة المخطوفة، أن كريستينا بعمر 21 سنة عزباء، وكانت تعمل بمحل كوافيرة وسافرت إلى دمشق منذ عشرة أيام لإحضار بعض المواد، ومنذ ذلك التاريخ خطفت، حيث اتصل بنا الخاطفون من منطقة بريف حمص وطلبوا الستين ألف دولار، وفور ذلك أبلغنا الشرطة التي تتابع تحقيقاتها.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر