آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

هل يغادر رونالدو الدوري السعودي  ؟


أثار تصريح مسؤول سابق في إدارة نادي النصري السعودي جدلاً واسعاً  ف  حول مستقبل النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو مع النادي السعودي  وذلك بعدما نشر رسالة مثيرة على منصة "سناب شات" للتواصل.


وقال الإعلامي الرياضي  والذي كان يشغل منصب  المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، في حسابه الرسمي على منصة "سناب شات" إن "كريستيانو رونالدو سيقود نادي النصر في موسم 2024-2025، هذا مؤكد، لكنه قد يلعب لفريق غير النصر في دوري روشن، في الموسم الموالي".

وأثارت رسالة  الاعلامي السعودي   التكهنات بشأن مغادرة رونالدو (39 عاما) للنصر بعد موسم 2024 ـ 2025، فيما أصبح السؤال الأكثر تداولا هو: أين سيلعب رونالدو في 2025 ـ 2026؟ ومن هو الفريق في الدوري السعودي الذي سيحمل المهاجم الذي سيبلغ في ذلك الوقت عامه الحادي والأربعين، ألوانه؟.

وكانت تقارير إخبارية أشارت في وقت سابق إلى أن نادي النصر ينوي تجديد عقد كريستيانو رونالدو، والذي لعب دورا في تطور الفريق، وفي إحرازه خلال شهر اب  2023 لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، للمرة الأولى في تاريخه، على الرغم من فشله في إحراز أي لقب محلي أو قاري في الموسم الماضي.  

وعلى الرغم من  تزايد فرضيات استمرار أسطورة الكرة البرتغالية مع النصر حتى موسم 2026 ـ 2027، وهو العام الذي ستستضيف فيه السعودية كأس أمم آسيا، إلا أن منشور المسؤول السابق لنادي النصر أثار مخاوف مشجعي النادي من أن يصبح هداف دوري روشن لموسم 2023 ـ 2024، منافسا لناديهم بعد نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن رونالدو قد انضم   مطلع عام  2023 للنصر في صفقة انتقال حر، قادماً من مانشستر يونايتد، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، وتمكن من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي للدوري السعودي خلال الموسم الماضي برصيد 35 هدفاً وهو أفضل معدل تهديفي في موسم واحد في تاريخ المسابقة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر