آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

وفاة شخص نتيجة انهيار بناء في ديرالزور


توفي شخص نتيجة انهيار سقف لبناء في شارع التكايا بحي الحميدية في مدينة ديرالزور.


وأكد رئيس مجلس مدينة ديرالزور المهندس جرير كاكاخان أن البناء غير مأهول وهو آيل للسقوط، مُشيراً إلى أن فوج الإطفاء في مجلس المدينة قام على الفور بالتعاون مع الدفاع المدني وورشات مؤسسة المياه وورشات شعبة الصيانة بانتشال الجثة من تحت الأنقاض، وجرى نقلها إلى مشفى الأسد، ليُصار لاتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المُختصة، ومن ثم تسليمها لذويه.


كاكاخان أشار إلى أن موضوع إزالة الأبنية الآيلة للسقوط والمُهددة للسلامة العامة لا تزال مستمرة، وتتركز عملياتها في الأحياء الداخلية للمدينة والتي كانت تحت سيطرة المجموعات المُسلحة قبل تحريرها من قبل الجيش العربي السوري، وقد جرت إزالة 80 منزلاً على مراحل، وذلك بموجب عقد مُوقع مع الشركة العامة للطرق والجسور في المنطقة الشرقية، مبيناً أن إجمالي عدد الأبنية التي وصفت بخطورتها وتهديدها للسلامة العامة يصل لقرابة 200 مبنى، ومنها ما قام مالكوها بإزالتها.


يُذكر أن عاملين توفيا نتيجة انهيار مبنى مؤلف من 5 طبقات عليهما في حي الجبيلة العام 2020، أثناء أعمال تأهيل للمبنى المذكور.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر