آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

بدء امتحانات التعليم المفتوح في جامعة البعث


تقدم نحو 40 ألف طالب وطالبة إلى امتحانات التعليم المفتوح للفصل الدراسي الثاني في جامعة البعث التي بدأت اليوم.


وبين رئيس الجامعة الدكتور عبد الباسط الخطيب أن الجامعة أنهت مسبقاً كل الاستعدادات للبدء بامتحانات الفصل الدراسي الثاني في كليات الجامعة لبرامج التعليم المفتوح، حيث تم تجهيز وتهيئة القاعات الامتحانية والمدرجات، واستكمال إصدار البرامج والجداول الامتحانية، ونشرها على مواقع الكليات قبل وقت كاف.

وأشار الخطيب إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الامتحانية، وأن تكون الأسئلة موضوعية وواضحة، والتأكيد على أعضاء الهيئة التدريسية بالتواجد داخل القاعات للإجابة عن استفسارات الطلاب، وحل أي مشكلة قد تطرأ، والمباشرة بتصحيح الأوراق الامتحانية، وعدم التأخر بإصدار النتائج.

يذكر أن برامج التعليم المفتوح في جامعة البعث تشمل الترجمة ‏الإنكليزية ورياض الأطفال والتسويق والتجارة الإلكترونية، وإدارة المشاريع المتوسطة والصغيرة ‏والدراسات القانونية والإرشاد السياحي، ودبلوم التأهيل التربوي.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر