آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

إثر العطل الفني الطارىء..العمل جار على معالجة التذاكر الملغاة من وإلى الإمارات


بينت مؤسسة الخطوط الجوية السورية أنها تعمل على معالجة موضوع التذاكر الملغاة لديها مؤخراً، بسبب عطل فني طارئ وترتيبات حجوزات المسافرين من وإلى الإمارات العربية المتحدة.


وأوضحت المؤسسة في منشور على صفحة وزارة النقل في الفيسبوك أنها تقوم بمعالجة إلغاء بعض مواعيد الرحلات، وخاصة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تسيير بعض الرحلات الإضافية وتغيير بعض المواعيد، وذلك نتيجة لوضع فني طارىء، مؤكدة أنها ستعيد قيمة كل التذاكر غير المستخدمة دون أي اقتطاعات منها.

ولفتت المؤسسة إلى أنها تقوم حالياً بمعالجة بعض الأمور الإفرادية لمن لديهم ظروف خاصة اضطرارية للعودة بالتعاون مع الناقل الوطني الآخر، داعية المسافرين الراغبين بالاستفسار للتواصل مع مكاتب السورية للطيران.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر