آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

عاصفة مفاجئة تضرب سوق السمك في حي الرمل الجنوبي: إصابات وأضرار مادية


تعرض سوق السمك في حي الرمل الجنوبي في مدينةاللاذقية صباح اليوم لاضرار كبيرة جراء عاصفة مفاجئة أو زوبعة نشأت في البحر وضربت السوق بشكل مفاجئ.


 سوق السمك في حي الرمل الجنوبي تسببت هذه العاصفة في تدمير جزء كبير من سقف السوق، مما أدى إلى تناثر الأجزاء فوق المتواجدين وإصابة العديد منهم. تم نقل بعض المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

عقب وقوع الحادث، قامت الجهات المعنية بالكشف على الأضرار، حيث حضر كل من عضو المكتب المختص، رئيس مجلس المدينة، مدير عام الثروة السمكية، مدير عام الصرف الصحي، ومدير الأملاك البحرية إلى الموقع. وتم إصدار توجيهات لورشات العمل من كافة الجهات المعنية بإزالة الأنقاض الناتجة عن تساقط السقف، وتنظيف محيط الساحة، وتسليك شبكة الصرف الصحي.

كما تم تكليف مجلس المدينة وفرع المشاريع المائية بالإسراع في إعادة تأهيل السوق وإدخاله في الخدمة بأسرع وقت ممكن. وسيتم إعداد مذكرة تفصيلية حول الحادث لمحافظ اللاذقية المهندس عامر اسماعيل هلال ، تشمل طلباً لمراسلة وزارة الإدارة المحلية ورئاسة الوزراء لتخصيص إعانة مالية لمواجهة الأضرار الناجمة عن هذه الكارثة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر