آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

السلطات الروسية تفرض قيوداً مؤقتة على الطيران في مطار قازان والسبب


أفادت هيئة النقل الجوي الفيدرالية الروسية “روس أفياتسيا” بأنه تم فرض قيود مؤقتة على عمل مطار قازان صباح اليوم لضمان سلامة رحلات الطائرات المدنية.


ونقل موقع Rt عن الهيئة قولها في بيان نشرته على قناتها في تيلغرام: “لضمان سلامة رحلات الطائرات المدنية، تم فرض قيود مؤقتة على تشغيل مطار قازان في صباح يوم الـ 28 من آب “، مشيرة إلى أن الطائرات لن تقلع أو تهبط في المطار المذكور بشكل مؤقت اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً بالتوقيت المحلي.

ومن المعروف أن نظام كييف، ينفذ بين الحين والآخر محاولات لمهاجمة المطارات المدنية الروسية بمسيرات جوية.

في وقت سابق اليوم هاجمت طائرة دون طيار مطار بيلغورود المتوقف عن العمل، وفي صباح يوم الـ 23 من آب هاجمت طائرة دون طيار مبنى برج القيادة والسيطرة وانفجرت ونتيجة للهجوم تحطمت نوافذ المبنى وتعرض لأضرار طفيفة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر