آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

الحسكة..فرع مؤسسة المطبوعات يستلم 25 طناً من الكتب المدرسية


أكد مدير فرع المؤسسة العامة للمطبوعات في محافظة الحسكة أحمد الدهش أنه تم تأمين احتياج مدارس المحافظة من الكتاب المدرسي لمختلف المراحل الدراسية، ويجري حالياً التحضير لتوزيعها على المدارس.


وبين الدهش أن الفرع استلم يوم أمس 25 طناً من الكتب المدرسية المنوعة، تم نقلها جواً إلى مطار القامشلي من الإدارة العامة لمؤسسة المطبوعات بدمشق، إضافة إلى وجود كميات أخرى في مستودعات الفرع تم استلامها نهاية العام الدراسي الفائت.

وأشار الدهش إلى أن مديري المدارس وأمناء المستودعات قاموا مؤخراً بجرد كميات الكتب الموجودة لديهم والصالحة للاستعمال والتدوير للعمل على توزيعها على الطلاب مجدداً، كما تم رفع حاجة كل مدرسة من النقص الحاصل لديها ليقوم الفرع بترميم حاجتها من الكتاب المدرسي الجديد، مبيناً أنه بعد انتهاء عمليات توزيع الكتب المدورة والجديدة على الطلاب وفي حال وجود نقص سيقوم فرع المطبوعات باستجرار كميات إضافية من الإدارة العامة بدمشق.

 يشار إلى أن عدد طلاب المدارس في محافظة الحسكة يبلغ نحو 190 ألفاً في مختلف المراحل الدراسية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر