آخر الأخبار     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو     خلل ضغط الهواء يؤدي لنزيف الأذن على متن دلتا

لماذا يجب أن تتجنب شراء iPhone 16 من أمريكا؟؟


إن جميع الأراء الواردة في هذا المقال تعبر عن الرأي الشخصي للكاتب ولا تمثل بالضرورة عن رأي الموقع

أعلنت شركة ابل عن أن هاتف iPhone 16 سيأتي بتصميم مختلف داخل الولايات المتحدة الأمريكية، في شكل متباين للغاية عن الذى سيتم طرحه في متاجر بقية دول العالم، ويكمن الفارق في بطاقات SIM، بعدما أعلنت أنه بدءا من سلسلة iPhone 14 في عام 2022، وقد قررت ابل جعل الإصدارات الأمريكية تعمل ببطاقة eSIM فقط.


لماذا يجب أن تتجنب شراء iPhone 16 من أمريكا؟؟

نبذة عن الكاتب

Admin/R

Admin/R


ما الفرق بين نسخة iPhone 16 وبقية دول العالم ؟

وعلى الرغم أن طرازي iPhone 16 الجديدين يبدوان متشابهين إلى حد كبير، إلا أن هناك اختلافًا كبيرًا في iPhone 16، الذي تشتريه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وتملك بطاقة eSIM ميزة هامة بأنها تقوم بكل شيء إلكترونيًا بدلاً من الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية.

ومن المفترض أن يتم طرح نسخة مختلفة لهاتف ايفون 16 الجديد، في بقية دول العالم والمملكة المتحدة عن ما سيتم طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية، على ان يكون هذا التصميم مختلف قليلاً من ايفون، مع توفر درج SIM المادي إلى جانب دعم eSIM أيضًا.

ما عيوب بطاقة eSIM في هاتف ايفون iPhone 16 الجديد؟

وهناك شكاوي عديدة من تأتي من النسخة المصممة للأسواق الأمريكية، والتي ستجعل الهاتف يعمل ببطاقة eSIM فقط مما يعني خيارات أقل، خاصة عند السفر إلى الخارج.

وقد ذهبت التوقعات إلى أن تصنع شركة ابل جميع هواتف ايفون في جميع أنحاء العالم ببطاقة eSIM فقط مع هاتف آيفون 16، لكن ابل تتمسك بتصنيع نسختين من الهاتف الجديد.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر