آخر الأخبار     الاقتصاد الإسرائيلي ينزف.. تقرير يكشف حجم الأزمة التي يواجهها الاقتصاد الإسرائيلي..     شكران مرتجى تكشف تفاصيل مسلسل سيروم وعلاقتها بـ يارا     نيمار يسبب عبء مالي على الهلال     هل ستصبح الهواتف الذكية قادرة على نقل الروائح     براد بيت المزيف ينصب شباكه والاحتيال بمبالغ ضخمة في إسبانيا     تنسيق حكومي لاستقبال الوافدين اللبنانيين إثر العدوان على لبنان     انطلاق فعاليات الدورة الموسمية الثانية لمعرض ذهب إكسبو للأحذية والألبسة والجلديات     وزير الدفاع الأميركي نواجه خطر اندلاع حرب شاملة قد تكون مدمرة لإسرائيل ولبنان     الجيش الروسي يستعيد السيطرة على بلدة جديدة في دونيتسك ويقضي على حوالي 300 طائرة مسيرة أوكرانية     ارتفاع سعر غرام الذهب محلياً بـ20 ألف ليرة     زيادة أجور المخلّصين الجمركيين …..     للمرة الأولى.. سفينة حربية يابانية تعبر مضيق تايوان     23 شهيدًا سوريًا في مجزرة لطيران الاحتلال الإسرائيلي ببلدة يونين     استقرار أسعار الذهب بالقرب من مستوياتها القياسية     تصعيد إسرائيلي جديد على لبنان: حزب الله يهاجم منشأة استراتيجية

نيمار يسبب عبء مالي على الهلال


بعد إصابة طويلةورغم الضجة الكبيرة التي رافقت انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف الهلال، فإن هذا الانتقال أدى إلى أضرار مالية عديدة لبطل الدوري السعودي للمحترفين.


حيث تعاقد الهلال مع نيمار في صيف 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 78 مليون إسترليني، لكنه لم يخض سوى 5 مباريات قبل أن يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي في أكتوبر 2023.

وحسب مصادر صحفية، فإن النادي يشعر بالاستياء من سلوكيات نيمار خارج الملعب، مما أدى إلى تأخر عودته من الإصابة. كان من المتوقع أن يعود نيمار خلال الشهر الجاري، لكن التقارير الطبية تشير إلى أن فترة تعافيه قد تمتد حتى يناير 2025، مما أثار غضب الجماهير وصناع القرار في النادي.

وذكرت المصادرر أن نيمار وقع عقدًا ضخمًا مع الهلال، حيث يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يبلغ حوالي 2.5 مليون إسترليني، مما يعني أنه حقق 145 مليون إسترليني خلال 58 أسبوعًا في النادي. وبالتالي، فإن نيمار حصل على 29 مليون إسترليني مقابل كل مباراة خاضها مع الهلال، حيث سجل هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، مما يعكس الخسائر الكبيرة التي تعرض لها النادي.

من جهة أخرى، يستعد الهلال لمواجهة الأخدود مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر