آخر الأخبار     أسعار الذهب في سورية تستقر عند مستوياتها : الغرام يبقى فوق المليون     خامنئي يصدر بيانا عاجلا حول مستجدات الأحداث في لبنان     20 طن من الأدوية والمستهلكات الطبية تصل من سورية إلى لبنان     مشاجرةفي اللاذقية: الأمن الجنائي يلقي القبض على القاتل     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرةليوم السبت 28 أيلول 2024     مبادرة لتقديم المعالجات الطبية العينية للوافدين من لبنان     أصدقاء الميثاق يدعون إلى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي ودعم حقوق الشعب الفلسطيني     ارتفاع درجات الحرارة تحت تأثيرضعيف للمنخفض الموسمي     لبنان.. إجراءات طارئة بالقطاع الصحي بعد الغارات الكثيفة     توقعات الأبراج ليوم السبت 28 أيلول 2024     الخارجية: إصرار الكيان الإرهابي الإسرائيلي على ارتكاب جميع أنواع جرائم الحرب سيجر المنطقة لتصعيد خطير     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 28أيلول 2024     سيطرة فرق الإطفاء على حريق معمل مياه دريكيش     رفض دولي لكلمة نتنياهو في الأمم المتحدة     سورية تحتضن الأشقاء محافظ ريف دمشق يتفقد الأسر اللبنانية الوافدة

أسعار الذهب في سورية تستقر عند مستوياتها : الغرام يبقى فوق المليون


استمرت أسعار الذهب في سوريةصباح اليوم السبت، 28 أيلول 2024، في الاستقرار عند مستوياتها القياسية التي سجلتها خلال الأسبوع الماضي.


إذ بلغ سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط مليون و100 ألف ليرة سورية، فيما اقتربت الأونصة الذهبية من حاجز 40 مليون ليرة. هذه الأسعار تعكس حالة السوق  التي تشهد ارتفاعاً غير مسبوق بأسعار المعادن الثمينة مدعومة بالارتفاع أسعار الذهب في السوق العالمي والتي وصل سعر الاونصة عند 2657 دولاراً.

وبحسب مؤشر أسعار الذهب ، فقد حافظ الذهب عيار 18 قيراط على استقراره عند 942857 ليرة، فيما ظلت الأونصة السورية عند 39.8 مليون ليرة، مع استمرار ثبات أسعار الليرة الذهبية عيار 21 عنذ مليون و 100 ألف ليرة سورية و الليرة الذهبية عيار 22 عند مليون و 275 ألف ليرة سورية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر