آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

القوات الروسية تحرر مواقع جديدة على محور كراسني ليمان


أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن قواتها تمكنت من تحرير خطوط ومواقع إستراتيجية وصد 17 هجوماً وتكبيد القوات الأوكرانية خسائر بلغت نحو 2300 جندي على محوري كراسني ليمان وكوبيانسك خلال أسبوع.


ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن وزارة الدفاع قولها في بيانها الأسبوعي: إنه خلال الأسبوع الماضي قامت وحدات من قوات المجموعة الغربية الروسية بتحرير كراخمالنوي في مقاطعة خاركوف وحسنت الوضع على طول الخطوط الأمامية في بعض المناطق في اتجاه كوبيانسك كما صدت 43 هجوماً أوكرانياً بالتعاون مع الطيران والمدفعية.

وأضافت الوزارة: إن القوات الأوكرانية خسرت أكثر من 740 جندياً وسبع دبابات وسبع مركبات قتالية مدرعة و18 مركبة و14 قطعة مدفعية ميدانية، موضحة أنه تم في اتجاه كراسني ليمان التقدم في مواقع حيوية على خطوط الجبهة، وصد 17 هجوماً أوكرانياً، وضرب تشكيلات القوات والحرس الوطني الأوكراني في تشيرفونايا ديبروفا ويامبولوفكا، وكذلك غابات سيريبريانسك في جمهوريتي لوغانسك ودونيتسك الشعبيتين، حيث بلغت خسائر القوات الأوكرانية أكثر من 1570 جندياً بين قتيل ومصاب وسبع دبابات و25 مركبة قتالية مدرعة و52 مركبة وتسعة مدافع ميدانية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر