آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

على نهج عصابات المافيا .. ضرب فتاة في المدرسة وتربية حلب توضح


من خلال متابعة مديرية التربية ، أوضح الأطباء المشرفين في مشفى المارتيني ، أن حالة الطالبة تسنيم مستقرة ، وتتماثل للشفاء ولا يوجد كسر أو نزف وأنها تعرضت لرضوض وكدمات في مختلف أنحاء الجسم ، وغياب الإشارات في بعض أصابع القدمين .


أصدرت مديرية تربية حلب اليوم غبر صفحتها على الفيسبوك التوضيح التالي:

بتاريخ يوم الخميس الماضي 2024/2/15 وأثناء انصراف الطالبات من مدرسة هشام بن عبد الملك وعند باب المدرسة حوالي الساعة الرابعة مساء ،  أقدمت  الطالبة /هدى دباغ/ من طالبات الصف الثامن على ضرب الطالبة /تسنيم حداد/ ضرباً مبرحاً  ، وذلك بتغطية من زميلاتها ، وعددهنّ ثماني طالبات ، وذلك بسبب خلاف على الكرة أثناء درس الرياضة .

وقد ذهبت الطالبة "تسنيم" إلى منزل ذويها مشياً على الأقدام ، وفي يوم السبت تم اسعاف الطالبة
" تسنيم " من قبل ذويها إلى مشفى حلب الجامعي ، وأجريت لها الفحوص الطبية .

ويوم الأحد تم نقل الطالبة إلى مشفى المارتيني الخاص ، وتم إعلام مديرية التربية من قبل الأهل  بالحادثة يوم الأحد  ، حيث تحملت مديرية التربية بحلب المسؤولية الكاملة تجاه الطالبة والعلاج الجسدي والنفسي ، و تأمين الأدوية اللازمة ، وتكاليف العلاج كاملاً بالمشفى الخاص .

ومن خلال متابعة مديرية التربية ، أوضح الأطباء المشرفين في مشفى المارتيني، أن حالة الطالبة تسنيم مستقرة ، وتتماثل للشفاء ولا يوجد كسر أو نزف وأنها تعرضت لرضوض وكدمات في مختلف أنحاء الجسم ، وغياب الإشارات في بعض أصابع القدمين .

وعليه تم إنهاء تكليف مديرة المدرسة ومعاونتها وثلاث موجهات إداريات بالمدرسة بسبب الإهمال ، وعدم متابعة الطالبات أثناء الانصراف ، وعدم اعلام مديرية التربية ، فيما تم اعلام القضاء المختص وقسم الشرطة المختص ، حيث تم توقيف الطالبات التسع بإشراف القضاء أصولاً .

وهنا بدأت الاتصالات تتوالى على والدها بالتهديد والوعيد للتنازل عن ادعاءاته على الرغم من أن الفتاة بين الحياة والموت ..

وكان مشفى مارتيني في حلب أعلن استعداده بعدم تقاضي أي أجر من عائلة الطفلة تسنيم فيما يتعلق بإقامتها داخل المشفى وسيقدم العلاج لعينها بشكل مجاني

 

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر