آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

الهلال السعودي يتخطى بايرن ميونخ ويقترب من إنجاز تاريخي


نجح الهلال في تخطي رقم بايرن ميونخ، ليقترب خطوة جديدة من إنجاز تاريخي غير مسبوق عالمياً، بعد فوزه على الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين.


وفاز الهلال على مضيفه الاتفاق (2-0) مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ21 من البطولة. وحقق الزعيم فوزه رقم 24 تواليا في كل البطولات الرسمية، ليتخطى رقم بايرن ميونخ، الذي حقق 23 فوزا متتاليا موسم 2022-2023 تحت قيادة مدربه السابق هانزي فليك. 

وارتقى الهلال للمركز الرابع في قائمة الفرق صاحبة أطول سلسلة انتصارات عبر التاريخ، ليتساوى مع كوريتيبا البرازيلي (24 انتصارا عام 2011). ويحتاج الهلال 4 انتصارات إضافية في كل البطولات، ليكسر الرقم القياسي المسجل باسم نيو سينتس الويلزي (27 انتصارا) عام 2016. 

ويحتل أياكس المرتبتين الثانية والثالثة بسلسلتين مختلفتين، موسم “1971-1972” بـ26 مباراة، وموسم “1994-1995” بـ25 مباراة. 

وسيكون على الهلال هزيمة الاتحاد 3 مرات في الدوري ودوري أبطال آسيا، إضافة للرياض في المسابقة المحلية. 

ولا يعرف الهلال إلا الفوز منذ تعادله مع ضمك بهدف لمثله ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي، يوم 21 سبتمبر/ أيلول الماضي. 

وخلال تلك الفترة، فاز فريق المدرب جورجي جيسوس في 14 مباراة بالدوري، و7 مباريات في دوري الأبطال، و3 في كأس الملك. وبخلاف هذه السلسلة، فإن الهلال لم يتجرع مرارة الخسارة منذ بداية الموسم الجاري على مستوى كل البطولات (29 فوزا، و3 تعادلات). 

يذكر أن الهلال رفع رصيده إلى 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، ليعيد فارق النقاط السبع مع ملاحقه النصر.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر