آخر الأخبار     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية

أيهم أوسو سد منيع ضد أتلتيكو مدريد

أوسو أساسي في تشكيلة قادش ضد أتلتيكو مدريد


أصبح اللاعب السوري أيهم أوسو أول لاعب سوري يلعب مباراة ضمن الدوري الإسباني أو حتى ضمن أي من الدوريات الخمس الكبرى. بقي أيهم لعدة أسابيع على دكة الاحتياط إلى أن تم اختياره ضمن التشكيلة الأساسية أمس لأول مرة ضمن فريق قادش الإسباني بمباراة صعبة خاضها ضد أتلتيكو مدريد. وفي المباراة التي جرت يوم 9آذار شارك السوري بشكل أساسي مع فريقه قادش الذي حقق فوز مثير على أتليتكو مدريد بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة 28 من الليغا. إنتصار رفع رصيد قادش الى النقطة 22 بالمركز الثامن عشر بينما تجمد رصيد اتليتكو مدريد عند النقطة 55 بالمركز الرابع. وقد سجل الاعب السوري حضور متميز حيث لعب 95دقيقة وقت اساسي وبدل ضائع ، وحصل على تنقيط ممتاز 7,4، وقد لمس الكرة 47مرة ، وبلغت دقة تمريراته القصيرة معدل 89%، وكرات طويلة دقيقة بمعدل 100%.


ظهر أوسو بعد المباراة في فيديو على صفحة 
"bein sports" 
يتحدث عن سعادته بمشاركته الأولى مع الفريق وأكد أنه يتدرب بشكل مستمر ليقدم أفضل ما عنده، ويقول: أحترم قرار المدرب فهو من يحدد متى يصبح الوقت مناسب لإشراكي بشكل أساسي أم لا يزال مبكراً .

الملفت أن نادي قادش الإسباني ما يزال ينشر بشكل مستمر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن صفقة التعاقد مع أيهم أوسو ويسوق للاعب الجديد بشكل لطيف وملفت مع مخاطبة الجماهير السورية من خلال الكتابة باللغة العربية و باللهجة السورية أيضاً.

Syr360_ آية الشمالي 

 

بوست من صفحة النادي

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر