آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

أيهم أوسو أول لاعب سوري يواجه برشلونة غداً في مباراة رسمية


يلتقي نادي قاديش الذي يحترف ضمن صفوفه المدافع السوري أيهم أوسو بضيفه برشلونة، غداً السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني على ملعب رامون دي كارنازا.


وستكون المهمة صعبة على أيهم أوسو وزملائه أمام برشلونة العائد من فرنسا بفوز صعب على باريس سان جيرمان بثلاثية لهدفين بدوري أبطال أوروبا، ويرغب في تقديم أفضل ما لديه لاستمرار المنافسة في الدوري الإسباني مع وجود 8 نقاط كفارق عن المتصدر ريال مدريد.

ومن المرجح مشاركة أوسو كأساسي أمام النادي الكتالوني على الرغم من مشاركته كبديل في مباراته السابقة ضد غرناطة في الدقيقة 66 بعد عودته من المشاركة مع المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية، والتي انتهت بفوز قاديش بهدف نظيف.

وسيكون أيهم أوسو على موعدٍ مع التاريخ ليكون أول لاعب سوري يشارك ضد برشلونة في مباراة رسمية في الدوري الإسباني، إذ لعب المهاجم السوري عمر السومة ضد برشلونة سابقاً لكن في مباراة ودية مع ناديه السابق الأهلي السعودي وانتهت بنتيجة (5-3) لزملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي شارك في المباراة حينها وسجل هدف، كما سجل “العكيد” أيضاً في المباراة من ركلة جزاء.

مهمة أوسو -في حال مشاركته- لن تكون سهلة أمام مهاجمي برشلونة بداية من البولندي روبرت ليفاندوفسكي والموهبة الصاعدة لامين يامال، لكنه أثبت علو كعبه أمام مهاجمي الدوري الإسباني خصوصاً في مباراته ضد أتلتيكو مدريد والتي أوقف خلالها المهاجم الإسباني ألفارو موراتو وحد بشكل كبير من تحركاته، ما دفع الأخير لتهنئة أوسو على أدائه بعد نهاية المباراة.

وعلى الرغم من أهمية المباراة لنادي برشلونة في الصراع على الصدارة، تعد المباراة هامة أيضاً لنادي قاديش إذ يبحث عن الفوز فيها للابتعاد عن المناطق الحمراء في جدول الترتيب الذي يحتل فيه المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الـ 17 الذي يضمن بقاءه في دوري الدرجة الأولى.

تنطلق المباراة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر