آخر الأخبار     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024

اتفاق وشيك يمنح برشلونة صفقة مماثلة لريال مدريد


يتطلع برشلونة لضخ أموال طائلة في خزينته عبر إبرام صفقة رعاية جديدة قد تجعله على قدم المساواة مع غريمه ريال مدريد.


وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن البارسا يأمل في التوصل لاتفاق مع شركة "نايكي" الأمريكية، المسؤولة عن إنتاج قمصان ومعدات الفرق الخاصة به.
ويحصل برشلونة حاليا على 105 ملايين يورو من الشركة الأمريكية، لكنه يتفاوض لرفع قيمة الرعاية بنحو 15 مليونا سنويا.


وحال توصل الطرفين لاتفاق حول هذه القيمة، فإن برشلونة سيحصل بذلك على 120 مليون يورو، يتساوى بها مع ريال مدريد، الذي يتقاضى هذا المبلغ من شركة "أديداس" الألمانية.


وبحسب التقرير، فإن ريال مدريد هو النادي الأكثر جنيا للإيرادات من رعاية قميصه، بحصوله على 200 مليون يورو.


وبعد فترة من عدم التوافق بين الطرفين، أصبح برشلونة وشركة "نايكي" قريبان من التوصل لاتفاق جديد حول تجديد عقد الرعاية بمقابل أعلى.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر